آخر الأخبار
النزاهة تحبط محاولة تسوية دين بملياري دينار في مديريَّة تنفيذ الأنبار القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة

الاعلان يوم (22) آذار..منافسة بين أهل جدة والشرطة العراقي لإستضافة المجموعة بدوري أبطال آسيا

رياضة | 12-02-2021, 17:19 |

+A -A

بغداد اليوم/ مابعة

أكدت تقارير سعودية أن أهلي جدة سيتقدم بطلب رسمي لاستضافة مباريات مجموعة الفريق في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2021، وسيتنافس مع الشرطة العراقي.

ويلعب الأهلي والشرطة ضمن المجموعة الثالثة في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي تضم إلى جانبهما نادي الدحيل بطل دوري نجوم قطر، ونادي استقلال طهران الإيراني، في واحدة من أقوى مجموعات البطولة.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد حدد الموعد النهائي لتقديم الأندية لطلبات استضافة مجموعاتها في البطولات المتخلفة لمناطق الشرق والوسط والغرب، وأكد أن يوم 15 آذار الحالي هو آخر يوم لتلقي طلبات الاستضافة.

وأشار الاتحاد الآسيوي إلى أن،" الطلبات يجب أن تتم عبر استمارة متكاملة ترسل إليه عبر الاتحاد المحلي للنادي الراغب في استضافة مباريات مجموعته، ويجب أن تكون متماشية مع الشروط الصارمة التي وضعها الاتحاد الآسيوي، ومراعاة واحترام كل البنود، ومراعاة إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بالإضافة إلى كافة الترتيبات اللوجيستية والفندقية".

ووفقًا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن،" إدارة الأهلي تقدمت بطلب رسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، تطلب فيه التقدم بطلب استضافة مباريات المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا 2021، واختار النادي أن تقام مباريات المجموعة على ملعب مدينة الملعب عبد الله الرياضية في مدينة جدة".

وبالإضافة إلى الأهلي، أعلن نادي الشرطة العراقي عن دخوله رسميًا في المنافسة لنيل حق استضافة المجموعة الثالثة، على أن تقام المباريات في مدينة البصرة.

ومع عدم تقدم الأهلي بملف رسمي حتى الآن، رفضت إدارة النادي التعليق على تلك التقارير.

وأكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن،" الإعلان النهائي عن المدن المستضيفة لمباريات المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا سيكون يوم 22 آذار الجاري.