آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

توضيح جديد من مصرف الرافدين بشأن منح السلف والاستلام الفوري

اقتصاد | 6-02-2021, 10:40 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أصدر مصرف الرافدين، السبت (6 شباط 2021)، توضيحاً جديداً بشأن منح السلف والاستلام الفوري.

وقال مدير المصرف حسين علي محيسن في تصريح لوكالة الأنباء الرسمية، إن "إدارة مصرف الرافدين أرتأت تطبيق الحسابات الخاصة بمنح السلف للموظفين والمتقاعدين بين المصرف وبين الشركة العالمية للبطاقة الذكية".

وأضاف أنه "على مدار أربعة أشهر متتالية من العمل لم يستطع المصرف تطبيق المحفظة ولم يتسلم المصرف البرنامج الخاص بالبطاقة الذكية".

وأوضح محيسن أن "جميع البرامج بيد الشركة العالمية حصراً ،ما اضطر المصرف الى تكثيف الجهود لعمل برنامج لاطلاق السلف وتم عمل برنامج يواكب الحداثة ،وتم تنصيبه في بعض فروع المصرف وتدريب الكوادر عليه كي تكون جاهزة للعمل الأسبوع المقبل".

 وأشار مدير المصرف، الى أن " هذا البرنامج يتيح التقديم على السلف والاستلام الفوري بنفس اليوم من فروع المصرف".

وتابع الى أنه "لا وجود لحالات الابتزاز لأن العمل إلكتروني ،وهناك فرق للمراقبة وتشخيص الحالات السلبية ومعالجتها إن وجدت"، مبيناً أن"المصرف قام برفع فوائد التوفير الى 4.5 % والودائع الثابتة الى 6 %".