آخر الأخبار
الانشقاقات تعصف بتقدم.. تعليق سياسي على استقالة عدد من قيادات الحزب- عاجل السوداني: الحكومة تمضي بمشاريع مهمة في الصناعة الدوائية والسكن العراق يعرب عن بالغ الأسف لفشل مجلس الأمن بتمرير مشروع خاص بفلسطين رئيس الهيئة والسفير السعودي يؤكدان أهمية توسيع العلاقة بين البلدين الحرارة الاربعينية تبدأ اعمالها غدًا في محافظتين.. و6 محافظات قريبة منها - عاجل

مقتل 4 من داعش وتدمير آليات تابعة للتنظيم بقصف للتحالف الدولي في كركوك

أمن | 27-01-2021, 14:08 |

+A -A

بغداد اليوم- كركوك

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الأربعاء (27 كانون الثاني 2021)، قتل أربعة من عناصر تنظيم داعش الإرهابي، وتدمير آليات تابعة للتنظيم بقصف لقوات التحالف الدولي في محافظة كركوك.

وذكرت الخلية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "استكمالا للعمليات الاستبقاية التي تشرف عليها قيادة العمليات المشتركة لمطاردة بقايا عصابات داعش الإرهابية في المناطق الجبلية والنائية وغيرها من المناطق، ووفقا لمعلومات استخبارية دقيقة وجهت قيادة العمليات المشتركة طيران التحالف الدولي بدك أحد أوكار عصابات داعش بأسلحة متطورة ضمن قاطع عمليات كركوك".

وأضاف البيان، أنه "من أجل معرفة ومتابعة نتائج هذه الضربة، خرجت قوة من الفوج الرابع في لواء المشاة 34 بالفرقة التاسعة الى منطقة الطامور، حيث عثرت على أشلاء لأربعة عناصر إرهابية من عصابات داعش، وعجلة مدمرة، وجرار زراعي، ودراجة نارية مدمرة أيضا، كما عثرت على بندقيتين نوع كلاشنكوف".

وأشار البيان إلى أن "قيادة العمليات المشتركة تواصل جمع وتحليل المعلومات الاستخبارية التي ترد إليها من خلال الجهد الميداني والمتابعة المستمرة لتحركات بقايا العصابات الإرهابية، وسيتم الإعلان عن نتائج أخرى تشمل عمليات استبقاية حال ورودها".