آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

النائب رعد الدهلكي يؤكد اغتيال مدير مكتبه رفقة شقيقه في ديالى- عاجل

سياسة | 26-01-2021, 15:42 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى

نعى النائب عن محافظة ديالى رعد الدهلكي، اليوم الثلاثاء، مدير مكتبه في المحافظة عبد القادر جسام (ابو سجاد ) الدليمي وشقيقة فلاح جسام الدليمي الذين تم اغتيالهم صباح اليوم برصاص مجهولين.

وذكر الدهلكي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "الشهيدين كانا مثالا للتفاني بالعمل والدفاع عن حقوق ابناء ديالى وعملوا بكل ما لديهم من جهد لإيصال صوت المواطنين الى الجهات ذات العلاقة لحل مشاكلهم".

وأفاد مصدر أمني من محافظة ديالى، في وقت سابق اليوم الثلاثاء، باغتيال شقيقين برصاص مجهولين قرب قرية المرادية، مبينا أن أحدهم يعمل مسؤول دعاية انتخابية لأحد النواب الحاليين.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة أقدما على قتل شخصين بإطلاق النار عليهما في محافظة ديالى، في قرية المرادية 14 كم جنوب غرب بعقوبة".

وأضاف، أن "الشخصين، هما شقيقان وأحدهما يعمل مسؤول الدعاية الانتخابية لأحد النواب".