آخر الأخبار
القبض على ارهابيين اثنين في "آسيا والغويثات" بكرخ بغداد الزيارة السابعة من نوعها خلال أشهر قليلة.. يارالله في ديالى لبحث 5 ملفات "مهمة" الثقافة تعد العراقيين بقائمة طويلة من المهرجانات الثقافية "بنخب عالمية" ارتفاع طفيف بأسعار صرف الدولار في أسواق بغداد رواية عراقية رسمية عن "انفجار كالسو".. ضحية و8 مصابين من الحشد ولا دليل على قصف جوّي

حادثة طعن في ألمانيا توقع عدداً من الجرحى والسلطات تعتقل الجاني

عربي ودولي | 26-01-2021, 14:39 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

أفادت وسائل إعلام ألمانية، الثلاثاء (26 كانون الثاني 2021)، بإصابة عدد من المواطنين جراء حادثة طعن جرت في مدينة فرانكفورت.

وقالت وسائل الإعلام، إن "رجلا هاجم وجرح عدة أشخاص بسكين قرب محطة قطارات في فرانكفورت، وانتقلت الشرطة بسرعة إلى موقع الحادث مع وحدة كبيرة، وتم إغلاق الطرق، وقبضت على الجاني".

وبحسب المعلومات الأولية، تعرض الضحايا لبعض الإصابات الخطيرة، لكن لم تكن هناك إصابات تهدد حياتهم. وتم نقلهم إلى المستشفيات القريبة.

وقالت متحدثة باسم الشرطة إن الحادث وقع في حوالي الساعة 9 صباحا بالتوقيت المحلي، وجاري البحث لتحديد ما إذا كانت هناك أي صلة بين الجاني والضحايا.

وكانت القوات المسلحة الزائيرية قد ذكرت في وقت سابق، نقلا عن شهادة الشهود، أن المهاجم اختار على ما يبدو ضحاياه بشكل عشوائي. ولم تستطع الشرطة تأكيد ذلك. وكتبت على موقع "تويتر": "لا يوجد خطر على الجمهور".