آخر الأخبار
وزير العدل يوجه باخلاء ثلاثة سجون في بغداد وإعادة توزيع النزلاء الأنبار تضع "رواتب الشهداء" على طاولة السوداني: لا تعمموا الإشكال على الجميع برلماني يتحدث عن "تسونامي التسول متعدد الجنسيات" ويحدد نقطة عبورهم للعراق بعد دقائق من مباشرته بالمنصب.. محافظ ديالى يمنح نفسه اجازة لـ 15 يومًا (وثيقة) بعد خضوع زوجته للتحقيق.. رئيس الوزراء الإسباني يفكر في الاستقالة

انقاذ شابة رمت نفسها من أعلى جسر في الناصرية

محليات | 26-01-2021, 14:28 |

+A -A

بغداد اليوم- ذي قار

أعلنت مديرية شرطة ذي قار، اليوم الثلاثاء (26 كانون الثاني 2021)، إنقاذ فتاة بعد محاولتها الانتحار من أعلى جسر الحضارات وسط مدينة الناصرية في محافظة ذي قار.

وذكر إعلام المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "مفارز قسم الشرطة النهرية، تمكنت من إنقاذ فتاة بعد محاولتها الانتحار من جسر الحضارات".

وأضاف البيان، أن "الفتاة ( ز.ص.ج ) تولدت عام 1994، وتسكن منطقة المهيدية أقدمت على رمي نفسها من أعلى جسر الحضارات وسط الناصرية (مركز محافظة ذي قار)".
وأشار البيان إلى أنه "من خلال انتشار مفارز الشرطة النهرية بصورة مستمرة في نهر الفرات لرصد الحالات المثيرة للشك ومتابعة المخالفات تمكنوا من انقاذها بوقت قياسي، واتخاذ الإجراءات القانونية وتسليمها للجهات ذات العلاقة".