آخر الأخبار
القبض على عصابة للمتاجرة بالفتيات في بغداد داعش وكورونا عرقلتها وأحزاب ساومت عليها.. مستثمرون يناشدون السوداني لإنقاذ المشاريع النزاهـة: الحبس الشديد لمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية سابقاً إستضافات وتدقيق.. البرلمان يعلن موقفه من الاتفاقيات الموقعة مع تركيا - عاجل القبض على شخص قتل شقيقه بالسكين واختبأ بمنزل "اخته" شمال شرقي بغداد

الزراعة تعلن المباشرة بدفع المستحقات المالية لمسوقي محصول ’’الذرة الصفراء’’

اقتصاد | 25-01-2021, 15:09 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت وزارة الزراعة، المباشرة بدفع المستحقات المالية لمسوقي محصول الذرة الصفراء للموسم الزراعي 2020-2021 عن طريق شركة ما بين النهرين العامة للبذور.

اكدت الوزارة في بيان انه "سيتم المباشرة خلال الفترة المقبلة بدفع المستحقات المالية لمسوقي محصول الذرة الصفراء كدفعة اولى للموسم الزراعي ٢٠٢٠-٢٠٢١ عن طريق شركة مابين النهرين العامة للبذور".

واضافت، ان "احدى تشكيلات الوزارة وبينت الوزارة ان صرف المستحقات المالية لمسوقي محصول الذرة الصفراء تأتي من اجل خدمة ودعم مسوقي الذرة الصفراء في عموم العراق عدا اقليم كردستان وبنسبة تبلغ 15% وحسب اسبقية التسويق، مشيرة الى ان المستحقات المالية سيتم دفعها من الرصيد النقدي للشركة".

ودعت "المسوقين لمحصول الذرة الصفراء للموسم الزراعي ٢٠٢٠- ٢٠٢١ المشمولين الى مراجعة مقرات معامل الذرة الصفراء التابعة للشركة في المحافظات المختلفة لاستلام مستحقاتهم المالية".