آخر الأخبار
النزاهة ترصد هدر قرابة (١,٥) مليار دينار بمديرية زراعة ذي قار بسبب ملفين.. باحث: زيارة السوداني لواشنطن لا تختلف عن زيارات رؤساء الوزراء السابقين كونكريت وأسلاك شائكة مع سوريا وإيران.. لماذا يقتصر تأمين حدود العراق على 2 من أصل 5 جيران؟ السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل

تحديد مواعيد الجولة 16 لمباريات دوري الكرة الممتاز

رياضة | 25-01-2021, 10:06 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت لجنة المسابقات بإتحاد الكرة، الاثنين (25 كانون الثاني 2020)، عن مواعيد الجولة 16 لمنافسات دوري الكرة الممتاز، والتي ستفتتح السبت المقبل، فيما تختتم الجولة الاحد.

وذكرت اللجنة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "الجولة 16 تفتتح السبت المقبل بإقامة خمس مياريات، يلتقي فيها السماوة وامانة بغداد، والصناعات ونفط ميسان، والقاسم والديوانية، والكهرباء واربيل، ونفط البصرة والكرخ".

واضافت،" وتختتم الجولة في اليوم التالي الاحد المقبل، بإقامة نفس العدد من المباريات، عندما يحل الشرطة ضيفا على الحدود، ونفط الوسط على زاخو، والطلبة على الميناء، ويلتقي الجوية والنفط، ويستضيف النجف الزوراء".

ويتصدر الجوية قائمة الدوري الممتاز بـ 29 نقطة، فيما يقف الزوراء ونفط الوسط والشرطة عند النقطة 28، في المراكز الثاني والثالث والرابع.