آخر الأخبار
طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في الوسط والجنوب البرلمان يتعهد للداخلية: سنناقل الأموال لشراء الأسلحة من المواطنين الذهب يفقد بريقه للمرة الاولى في 6 أسابيع حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً

المنتخب الكويتي يتدرب صباح غد الاثنين ويتوجه مباشرة للبصرة

رياضة | 24-01-2021, 17:02 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

 

تغادر يوم غد الاثنين (25 كانون الثاني 2021)، بعثة المنتخب الكويتي الشقيق بكرة القدم برا عن طريق منفذ صفوان الى محافظة البصرة استعدادا لخوض المباراة الودية الدولية أمام منتخبنا الوطني يوم الأربعاء المقبل في إطار استعدادات المنتخبين للتصفيــات الآسيوية المشتركة والمؤهلة الى كأس العالم ٢٠٢٢ في قطر وكأس آسيا ٢٠٢٣ بالصين.

وذكرت وزارة الشباب والرياضة في بيان تلقته (بغداد اليوم)،" ويرأس بعثة المنتخب الكويتي رئيس اتحاد الكرة الشيخ أحمد اليوسف، وسيتجمع الوفد في اتحاد الكرة الكويتي صباح يوم غد الاثنين ويسبق ذلك إجراء تدريب صباحي بقيادة المدرب الإسباني اندريس كاراسكو، ومن ثم السفر الى البصرة على أن يخلد اللاعبون وعددهم 23 لاعبا للراحة عقب الوصول، وإجراء تدريب فقط يوم الثلاثاء على ملعب البصرة الدولي في الساعة السادسة مساء".

واضافت،" وخضع وفد المنتخب الكويتي امس السبت للكشف الطبي وإجراء مسحة (PCR)، بمستشفى وحدة الدرن، في إجراء وضعته السلطات الصحية الكويتية للتأكد من عدم إصابة أي منهم بفيروس كورونا، قبل التوجه إلى العراق بنحو 72 ساعة وملاقاة اسود الرافدين، استعدادا لمواجهتي أستراليا والأردن يومي 25 و30 اذار المقبل، في المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين".

وكان المنتخب الكويتي الأول خسر أمام نظيره الفلسطيني بهدف دون مقابل في المباراة الدولية الودية التي أقيمت الاسبوع الماضي على ملعب جابر الأحمد الدولي، وهو الفوز الأول للمنتخب الفلسطيني على الكويتي، إذ تواجها في السابق تسع مرات فاز الأزرق في سبعة لقاءات منها وتعادلا في اثنين.