آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

مكافحة الإرهاب يعلن نتائج عمليات اليوم الثالث من ’’ثأر الشهداء’’

أمن | 24-01-2021, 12:20 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد 

أعلن جهاز مُكافحة الإرهاب، اليوم الأحد، القبض على ثلاثة إرهابيين في قضاء هيت شمال مدينة الرمادي، ضمن عمليات ثأر الشهداء.

وذكر الجهاز في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "لليوم الثالث على التوالي يواصل جهاز مُكافحة الإرهاب سلسلة عملياته الناجحة التي انطلقت فجر يوم الجمعة".

وأضاف، "حيثُ تمكنت تشكيلات الجهاز البطلة من ضرب شبكة إرهابيـة لها صلات عديدة مع بقايا عصابات داعـش الإرهابيـة وتم فيها إلقاء القبض على  3 عناصـر إرهابيـة في قضـاء هيت شمال مدينة الرمادي - مُحافظة الأنبار عُثر خلالها على وثائق هامة وناظور يستخدم لمُراقبة الأرتال العسكرية".

وتابع، "وصل عدد الإرهابيين الذين تم إلقاء القبض عليهم إلى 10 عناصر خلال الأيام الثلاثة الماضية، مبينا أن، جهاز مُكافحة الإرهاب يستمد قوته من مؤازرة الشعب العراقي وبدورهِ لم ولن يتوقف عن تنفيذ مهامه الأساسية والمهام التي يُكلف بها حتى يصل العراق إلى أجواء آمنة ومُستقرة".