آخر الأخبار
الأمن النيابية: 3 محاور ضمن استراتيجية إصلاح القطاع الأمني - عاجل النزاهة تضبط (10) متهمين بالرشوة في كهرباء ديالى تسببوا بهدر قرابة ربع مليار ديـنار دبلوماسي إيراني: أمريكا تراقب العلاقة بين طهران وبغداد مالية كردستان تنشر جدولا لتوزيع الرواتب دون شمول البيشمركة العراق مقبل على ارتفاع بدرجات الحرارة الممزوجة بموجة مطرية

أحد أهم نجوم ريال مدريد يفكر في الرحيل

رياضة | 23-01-2021, 09:29 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

يواجه نادي ريال مدريد مشكلة كبيرة خلال الصيف القادم فيما يتعلق بخط دفاعه في ظل عدم التجديد لقائد الفريق سيرجيو راموس حتى اللحظة في الوقت الذي يفكر فيه زميله الفرنسي رافائيل فاران في الرحيل عن النادي.

ورغم التقارير التي أكدت إتمام ريال مدريد للاتفاق مع النمساوي دافيد ألابا للانضمام للفريق قادمًا من بايرن ميونخ الصيف القادم، ربما لتعويض الرحيل المحتمل لراموس، إلا أن المشكلة تضاعفت في ظل دراسة فاران للرحيل عن النادي بنهاية الموسم، حسب صحيفة سبورت الكتالونية.

وذكرت الصحيفة الكتالونية أن،" النجم الفرنسي صاحب الـ 27 عامًا يؤمن أنه أكمل مرحلته في ريال مدريد ويرغب في الرحيل إلى وجهة جديدة".

ولفتت "سبورت" إلى أن،" هناك بعض الأسباب ربما تقف وراء تفكير فاران في مغادرة قلعة الميرينجي، أولها أن الوقت الحالي يبدو مثاليًا بالنظر إلى سن اللاعب، إذ سيصل إلى ناديه الجديد في قمة نضجه الكروي وقبل وصوله إلى سن الثلاثين".

كذلك، سيكون رحيل اللاعب الصيف الصيف القادم مفيدًا لريال مدريد من ناحية الحصول على مقابل مادي بدلًا من رحيله في صيف 2022 مجانًا حين ينتهي عقده مع الميرينجي.