آخر الأخبار
النزاهة تضبط (10) متهمين بالرشوة في كهرباء ديالى تسببوا بهدر قرابة ربع مليار ديـنار دبلوماسي إيراني: أمريكا تراقب العلاقة بين طهران وبغداد مالية كردستان تنشر جدولا لتوزيع الرواتب دون شمول البيشمركة العراق مقبل على ارتفاع بدرجات الحرارة الممزوجة بموجة مطرية النزاهة النيابية تصدر بياناً بشأن مقترح قانون العقود الحكومية

المجلس الوزاري للأمن الوطني يعقد جلسة استثنائية برئاسة الكاظمي

أمن | 22-01-2021, 11:57 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

عقد المجلس الوزاري للأمن الوطني، اليوم الجمعة، جلسة استثنائية برئاسة القائد العام للقوات المسلحة السيد مصطفى الكاظمي.

وذكر المكتب الإعلامي للقائد العام للقوات المسلحة في بيان مقتضب تلقته (بغداد اليوم)، أن "المجلس الوزاري للأمن الوطني يعقد جلسة استثنائية برئاسة القائد العام للقوات المسلحة السيد مصطفى الكاظمي".

وأكد اللواء يحيى رسول، الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، في وقت سابق اليوم الجمعة (22 كانون الثاني 2021)، أن القوات الأمنية ستصل إلى منفذي جريمة ساحة الطيران.

ونقلت وكالة الانباء العراقية عن رسول قوله، إن "قواتنا الأمنية ستصل إلى منفذي جريمة ساحة الطيران، والقائد العام للقوات المسلحة وضع كل إمكانيات الدولة لمواجهة الإرهابيين".

وأضاف رسول، أن "الكاظمي وجه القوات الأمنية لحفظ أمن المواطن واتخاذ الإجراءات الكفيلة بذلك، والجيش سيدعم القوات الأمنية في حفظ الأمن، مع  تكثيف الجهد الاستخباري للبحث عن المخططين للهجوم الارهابي".