آخر الأخبار
منتخبنا الوطني للصالات يودع بطولة آسيا بخسارته أمام نظيره الأفغاني بعد 8 أيام.. انتشال جثة منتسب بالحشد قضى غرقًا بنهر الزاب في كركوك العيساوي هو الأقرب.. البرلمان يحدد موعد حسم اختيار الرئيس الجديد اليوم.. ثلاث مواجهات في دوري نجوم العراق تأجيل الانتخابات البلدية في لبنان حتى 2025

القبض على متهم سرق أكثر من 22 ألف دولار في كربلاء

أمن | 22-01-2021, 09:37 |

+A -A

بغداد اليوم- كربلاء

أعلنت مديرية شرطة محافظة كربلاء، اليوم الجمعة (22 كانون الثاني 2021)، قيام قسم مكافحة الإجرام بضبط متهم أقدم على سرقة أكثر من 22 الف دولار في المحافظة.

وذكر بيان لإعلام شرطة المحافظة تلقته (بغداد اليوم)، أنه "بعد ما استخبر قسم مكافحة الإجرام في كربلاء بوجود حادث سرقة لدار في قضاء الحسينية، تم التوجه لمحل الحادث وتبين سرقة مبلغ من المال قدره اثنان وعشرون الف واربعمائة دولار امريكي من داخل الدار، وبتوجيه مباشر من قبل قائد الشرطة تم تشكيل فريق عمل برئاسة مدير مكافحة اجرام كربلاء وثلة من الضباط والمنتسبين الشجعان للقبض على السارق".

وأضاف البيان، أن "جهود فريق العمل اثمرت بالقبض على المتهم واعترف صراحةً قيامه بسرقة المبلغ من داخل الدار وهو مجاور دار المتهم".

ولفت البيان الى أنه "تم اجراء كشف الدلالة بدلالته على محل الحادث، كما صدقت أقواله بالاعتراف وأحيل الى القضاء لينال جزاءه العادل".