آخر الأخبار
ما هي مكاسب زيارة طهران؟.. تفاصيل جديدة عن لقاء هنية وخامنئي مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو

الداخلية تكشف عن إحصائية جديدة مرتفعة لهجوم ساحة الطيران الانتحاري

أمن | 21-01-2021, 11:44 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشفت وزارة الداخلية، الخميس (21 كانون الثاني 2021)، عن حصيلة جديدة للهجوم الانتحاري الذي استهدف ساحة الطيران، وسط بغداد.

وقال الناطق باسم الوزارة، اللواء خالد المحنا، في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "الحصيلة الأولية لهجوم ساحة الطيران ارتفعت إلى 13 شهيداً و28 جريحاً حتى الآن".

وأضاف، أن "هذه الحصيلة رسمية، وغير نهائية وقابلة للارتفاع".

وكانت عمليات بغداد، قد أفادت في وقت سابق من اليوم، بأن انتحاريين اثنين، أقدما على تفجير نفيسيهما في ساحة الطيران وسط العاصمة.

بعد ذلك، أصدر الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، اللواء يحيى رسول بياناً بشأن الهجوم الانتحاري قال فيه: " اعتداء إرهابي مزدوج بواسطة إرهابيين انتحاريين اثنين فجروا أنفسهم حين ملاحقتهما من قبل القوات الأمنية في منطقة الباب الشرقي ببغداد، صباح اليوم الخميس، مما ادى الى وقع عدد من الشهداء والجرحى بين صفوف المدنيين".