آخر الأخبار
بالوثيقة.. حكومة الديوانية تجرد قطع الأراضي بالمحافظة لـ"فرزها وتوزيعها" حلم البافاري هل يتحطم امام عقدة ريال مدريد ؟ التربية تعلن موعد اجراء اختبارات التسريع للعام الدراسي 2023- 2024 (وثيقة) السفينة الايرانية "بهشاد".. هل تكون على رادار الردّ الاسرائيلي؟ الاطاحة بعصابة تمتهن تصوير الشباب بوضع "خادش" داخل الشاليهات بالنجف

ارتفاع حصيلة هجوم ساحة الطيران الانتحاري إلى 9 شهداء و17 جريحاً

أمن | 21-01-2021, 11:20 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أفاد مصدر أمني، الخميس (21 كانون الثاني 2021)، بارتفاع حصيلة هجوم ساحة الطيران الانتحاري إلى تسعة شهداء و17 جريحاً.

وقال المصدر الأمني الذي يتواجد قرب موقع الانفجار، لـ (بغداد اليوم)، إن "حصيلة هجوم ساحة الطيران وسط بغداد ارتفعت إلى تسعة شهداء وإصابة 17 شخصاً".

وأضاف، أن "الانفجارات التي حدثت في ساحة الطيران، جاءت متزامنة بعد دخول إرهابيين اثنين يرتديان أحزمة ناسفة، قاما بتفجير نفسيهما وسط الساحة المكتظة بالباعة والمتجولين".

وكانت قيادة عمليات بغداد، قد أفادت في وقت سابق من اليوم، بوقوع شهداء وجرحى جراء تفجير انتحاري في ساحة الطيران وسط بغداد.

وقالت القيادة في تصريح نقلته وكالة الأنباء الرسمية، إن "تفجيراً انتحارياً في ساحة الطيران وسط العاصمة بغداد أسفر عن وقوع شهداء وجرحى".

قبل ذلك، أفادت مصادر أمنية، اليوم الخميس، بوقوع انفجار في ساحة الطيران، وسط بغداد.

وقال ضابط أمن تواصلت معه (بغداد اليوم)، في مكان الحادث، إن "انفجاراً وقع في ساحة الطيران بمنطقة الباب الشرقي، وسط العاصمة".

وأضاف، مصدر آخر، إن "سيارات عناصر الأمن وسيارات اسعاف، توجهت إلى مكان الحادث".

 

يتبع . . .