آخر الأخبار
قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع السوداني يؤكد مضيّ العراق في تنفيذ مشروع طريق التنمية الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي في بطولة آسيا قطار يدهس شخصاً في منطقة الداودي

تطبيق فايبر يهدي سيارتين لاثنين من مستخدميه في العراق

منوعات | 19-01-2021, 11:53 |

+A -A

سان فرانسيسكو / بغداد، 18 يناير كانون الثاني, 2021

أنهى تطبيق فايبر المملوك من قبل شركة راكوتين اليابانية وأحد التطبيقات الرائدة في العالم للتواصل عبر الرسائل والمكالمات المجانية والآمنة، مهرجان الجوائز الذي أطلقه خلال الفترة من 1-25 ديسمبر / كانون الأول الماضي بتقديم الفرحة لأثنين من سعيدي الحظ من مستخدميه في العراق والفوز بالجائزة الكبرى من مسابقة عجلة الحظ.

مسابقة عجلة الحظ في نسختها لسنة 2020 كان كانت الأكثر تميزاً حيث يحتفل التطبيق بعيد تأسيسه العاشر في جميع أنحاء العالم بما في ذلك العراق حيث يعد فايبر جزء لا يتجزأ من المحادثات والمراسلات والمكالمات اليومية للمستخدمين العراقيين. عجلة الحظ في العراق قدمت هدايا وخصومات يومية فاز بها آلاف من المستخدمين من عدة شركات وتطبيقات مثل شركة كورك للاتصالات وتطبيق كريم لخدمات النقل والتوصيل وشركة ناس بي للخدمات المالية وتطبيق شاهد لخدمة بث الأفلام والمسلسلات. الجائزة الكبرى كانت فرصةالربح بسيارتين، السيارة الأولى هي سكودا اوكتافيا موديل 202 والثانية هي سيارة شانجان موديل 2020 ذات الدفع الرباعي.

السحبة العشوائية على السيارتين كانت من نصيب مستخدم من محافظة نينوى وآخر من محافظة بابل

حظيت مسابقة عجلة الحظ بإقبال هائل من قبل المستخدمين في العراق حيث شارك في القرعة مئات الآلاف من المستخدمين للفوز بأحد السيارتين. ولحرص فايبر على اختيار الفائزين بطريقة نزيهة وعادلة، كانت السحبة عشوائية باستخدام برنامجاً إلكترونياً لسحب أرقام المشاركين عشوائياً من قاعدة البيانات.

لمشاهدة مراسم القرعة التي أجرتها شركة فايبر اضغط هنـــــــــــا

الفائزان بالسيارتين

أفرزت السحبة العشوائية اسمان من بين مئات الآلاف من بين المستخدمين الذين دخلوا القرعة من خلال مسابقة عجلة الحظ على فايبر من الفترة 1-25 ديسمبر كانون الأول الماضي. الفائزان هما:

ياسر محمد ابراهيم من محافظة نينوى والذي فائز بسيارة شانجان موديل 2020 ذات الدفع الرباعي

زيد علي شعلان من محافظة بابل الفائز بسيارة سكودا موديل 202

سيتم تسليم السيارتين يوم الخميس، 21 كانون الثاني في التاون مول سنتر في بغداد

تم الاتصال بكل من الفائزين بعد اعلان اسمائهم خلال السحبة والذان اعربا عن دهشتهما وفرحتهما الغامرة بالفوز بالسيارتين.

سيتم تسليم السيارتين لكلا الفائزين يوم الخميس القادم المصادف 21 يناير كانون الثاني الجاري في التاون مول سنتر في بغداد المنصور وذلك خلال حفل لتسليم الجوائز الكبرى وختام مسابقة عجلة الحظ من فايبر.

وفي تصريح للسيد أتاناس رايكوف, مدير أول في شركة راكوتن فايبر قال فيه: مسابقة عجلة الحظ تعد تقليداً سنوياً نحتفل من خلالها مع مستخدمينا في جميع أنحاء العالم. احتفالاً بعيد تأسيس تطبيق فايبر العاشر كانت مسابقة عجلة الحظ استثنائية جداً من خلال تقديم جوائز قيمة للمستخدمين. في العراق الجائزة الكبرى كانت مميزّة جداً حيث قدمنا سيارتان، الأولى هي سكودا اوكتافيا موديل 202 والثانية هي سيارة شانجان موديل 2020 ذات الدفع الرباعي. نحن سعيدون بتقديم هذه الجوائز القيمة لمستخدمينا في العراق وسعيدون ايضا بالتعاون مع شركائنا مثل كورك وكريم وناس بي وشاهد وسحر الشرق والذين يقدمون هدايا وتخفيضات وخصومات كبيرة يستطيع المستخدمون العراقيون الاستفادة منها من خلال حياتهم اليومية.

عن راكوتين فايبر:

تربط راكتون فايبر الناس بعضا ببعض بعض النظر عن خلفياتهم أو أماكن تواجدهم. يمكن لقاعدة المستخدمين العالمية لدينا الإستفادة من مجموعة من الميزات مثل الدردشات الفردية ومكالمات الفيديو والرسائل الجماعية والتحديثات والمناقشات مع العلامات التجارية والمشاهير. نحن نضمن للمستخدمين بيئة آمنة ومجانية للتعبير عن مشاعرهم وعواطفهم.

تعد راكوتن فايبر جزء من شركة راكوتن، الشركة اليابانية العالمية الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية والخدمات المالية. راكوتن فايبر هي قناة الاتصال الرسمية لنادي برشلونة، كما ويستضيف تطبيق فايبر العديد من القنوات الرسمية للعديد من الشركات والهيئات مثل هيئة الصحة العالمية والصندوق العالمي للطبيعة غيرها الكثير.

انضم إلى فايبر اليوم واستمتع بأفضل تجربة اتصال في العالم.