آخر الأخبار
بـ "الأبيض" .. منتخبنا الأولمبي يواجه فيتنام غداً في ربع نهائي كأس آسيا الداخلية توجز تفاصيل "عملية البتاوين" وتعلن ضبط شركات وهمية وشبكات للدعارة رغم ميل المجتمع للمدنية.. النزاعات العشائرية تعود للواجهة في إقليم كردستان - عاجل قصف إسرائيلي يستهدف شاحنة وقود شرقي لبنان بعد استغاثة العائلات.. ماذا حصل في "كورنيش ديالى"؟

القبض على عصابة سرقت 1.3 مليار دينار من مصرف في بغداد

محليات | 18-01-2021, 14:59 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

القت مديرية مكافحة اجرام بغداد، اليوم الاثنين، القبض على عصابة من رجال ونساء، سرقت مبلغ مليار وثلاثمئة وخمسين مليون دينار من أحد مصارف العاصمة.

وذكر إعلام وزارة الداخلية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية عثمان الغانمي، واشراف وكيل الوزارة لشؤون الشرطة الفريق عماد محمد محمود، تمكنت مديرية مكافحة اجرام بغداد من القاء القبض على عصابة متكونة من رجال ونساء قامت بسرقة مبلغ قدره مليار وثلاثمئة وخمسين مليون دينار من داخل أحد المصارف الاستثمارية في إحدى الكليات الاهلية".

وأضاف، "على الفور تم تشكيل فريق عمل ومن خلال جمع المعلومات واتخاذ الاجراءات الاصولية في محل الحادث تم التعرف على المتهم (م ز ا) و عن طريقه تم الاستدلال على باقي افراد العصابة والقاء القبض عليهم جميعاً، كما تم العثور على المبلغ المسروق كاملاً حيث جرى احالة اوراقهم التحقيقية الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل".