آخر الأخبار
ما هي مكاسب زيارة طهران؟.. تفاصيل جديدة عن لقاء هنية وخامنئي مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو

تسريبات غريبة عن صفقة راضي شنيشل مع فريق الزوراء

رياضة | 14-01-2021, 15:28 |

+A -A

بغداد اليوم/ خاص

 

كشف مصدر مقرب من نادي الزوراء اليوم الخميس (14 كانون الثاني 2021)، عن صفقة المدرب راضي شنيشل مع إدارة النادي لقيادة فريقها الكروي في الموسم الحالي.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)،إن" شنيشل لم يوقع الى حد اللحظة عقداً رسمياً مع ادارة الفريق، وقاد الزوراء مع الديوانية، بإتفاق نهائي محرر دون ذكر مبلغ العقد الذي بقي حقلاً فارغاً".

وأضاف، إن" شنيشل وبجميع عقوده مع الاندية تحديداً، لم يفرض مبلغاً معيناً، بل إن الطرف الثاني هو من يضع المبلغ الذي يجده مناسباً مع امكانية وإسم هذا المدرب".

وبين،" ومن المؤمل أن تجلس الادارة مع شنيشل خلال اليومين المقبلين لتحديد مبلغ عقده وتضمينه في العقد المبرم بين الطرفين".

وكان مدير كرة الزوراء كريم رزاق قد كشف الاحد الموافق ( 3 كانون الثاني 2021)،عن تسمية راضي شنيشل مدرباً للفريق الاول بكرة القدم في النادي خلفاً للمستقيل باسم قاسم.

وقال رزاق في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن" الادارة إتفقت بشكل نهائي مع المدرب راضي شنيشل لقيادة الفريق في المنافسات المحلية والخارجية وسيتم الاتفاق على تفاصيل العقد في وقت لاحق".

واضاف" وسيباشر شنيشل في أول وحدة تدريبية مع الفريق يوم غد الاثنين على أن يساعده حسام فوزي وحيدر عبد الامير، وصالح حميد مدرباً لحراس المرمى ، ونصير عبد الامير مدرباً للياقة البدنية".

وكان باسم قاسم قد فسخ التعاقد مع ادارة النادي الاسبوع الماضي بالتراضي.