آخر الأخبار
طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في الوسط والجنوب البرلمان يتعهد للداخلية: سنناقل الأموال لشراء الأسلحة من المواطنين الذهب يفقد بريقه للمرة الاولى في 6 أسابيع حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً

بهذه التشكيلة.. ريال مدريد يواجه أتلتيك بلباو في السوبر الإسباني اليوم

رياضة | 14-01-2021, 11:08 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

يواجه فريق ريال مدريد مساء اليوم الخميس منافسه أتلتيك بلباو، ضمن فعاليات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وتعتبر هذه هي النسخة الثانية لبطولة كأس السوبر الإسباني بشكلها الجديد، بتواجد أربعة أندية وهم “ريال مدريد، وبرشلونة، وأتلتيك بلباو، وريال سوسيداد”.

وفاز فريق برشلونة مساء أمس الأربعاء على ريال سوسيداد بركلات الجزاء الترجيحية، ليتأهل لنهائي كأس السوبر المقرر إقامته يوم الأحد المقبل في انتظار الفائز من مباراة اليوم.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم ضد أتلتيك بلباو، حيث سيدفع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب المرينجي بقوته الضاربة من أجل التأهل للنهائي، وضرب موعداً مع برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن زيدان سيلعب بالثلاثي المميز “كريم بنزيما، وماركو أسينسيو، وإيدين هازارد” في خط الهجوم، بينما سيعتمد على الثلاثي المخضرم “مودريتش، وكروس، وكاسيميرو” في خط الوسط.

وجاءت تشكيلة ريال مدريد المتوقعة كالتالي :

حراسة المرمى : تيبو كورتوا

خط الدفاع : لوكاس فاسكيز، فاران، راموس، فيرلاند ميندي

خط الوسط : لوكا مودريتش، كاسيميرو، توني كروس

خط الهجوم : ماركو أسينسيو، بنزيما، إيدين هازارد )

ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو في تمام الساعة، (11 مساءً بتوقيت بغداد المجلي)،وسيتم بث اللقاء عبر قناة السعودية الرياضية 1.

جدير بالذكر أن الفريق الملكي كان قد توج بلقب السوبر الإسباني الموسم الماضي، بالفوز على أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية.