آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

اعتقال 3 اشخاص سرقوا 16 دراجة نارية في كربلاء

أمن | 14-01-2021, 09:49 |

+A -A

بغداد اليوم- كربلاء

أعلنت قيادة شرطة كربلاء، الخميس (14 كانون الثاني 2021)، القبض على ثلاثة متهمين اعترفوا بسرقة 16 دراجة نارية في مناطق عدة بالمحافظة.

وقال بيان للقيادة، تلقته (بغداد اليوم)، إن "قسم مكافحة الإجرام تمكن من ضبط ثلاثة متهمين لقيامهما بسرقة 16 دراجة نارية في مناطق متفرقة من المدينة".

وأضاف، أنه "بعد أن حدثت بالاونة الاخيرة عدة سرقات للدراجات النارية في مناطقة مختلفة بمحافظة كربلاء، وجه  قائد الشرطة بتشكيل فريق عمل برئاسة مدير مكافحة اجرام كربلاء وثلة من ضباط ومنتسبي مكافحة الاجرام للتحري والقبض على السراق".

وأوضح البيان أن "فريق العمل باشر بمهامه بغية الوصول الى العصابة وبعد جمع المعلومات الكافية حامت الشبهات حول ثلاثة أشخاص تم استحصال الموافقات الأصولية ونصب كمين محكم لهم والقبض عليهم".

ولفت إلى أنه "بعد مواجهتهم بالأدلة اعترفوا بأنهم قاموا بسرقة ستة عشر دراجة نارية مختلفة الأنواع في مناطق متفرقة من المدينة وقاموا ببيعها ،فيما تمت إحالتهم الى القضاء لينالوا جزائهم العادل وفق القانون".