آخر الأخبار
مجلس الوزراء يتخذ 12 قرارا لمترو بغداد وقطار نجف - كربلاء الرد السريع يعتقل تاجر مخدرات "خطير" في ميسان دعم بيض المائدة المحلي وفرض رسم كمركي 70% على المستورد الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة - عاجل بطاقة 600 ألف برميل يومياً.. دفعة قوية لانتاج البنزين المحلي في العراق

تحديد إصابة لاعب المنتخب علي عدنان واستمراره في الامارات للعلاج

رياضة | 13-01-2021, 14:52 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أكدت بعثة المنتخب العراقي بكرة القدم، اليوم الاربعاء (13 كانون الثاني 2021)، استمرار بقاء لاعب المنتخب علي عدنان في الامارات لتلقي العلاج من إصابته خلال المباراة الودية التي جمعت المنتخبين العراقي والاماراتي امس الثلاثاء وانتهت بالتعادل السلبي.

وذكرت البعثة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "الفحوصات الطبية، التي خضع لها لاعب منتخبنا الوطني (علي عدنان) أثبتت إصابته بكدمة وتمزقٍ في عضلة الكتف الايسر، بعد تعرضه لإصابة خلال المباراة الودية التي جمعت منتخبنا أمام الإمارات، أمس الثلاثاء".

وأشار بيان البعثة، إلى أن "اللاعب سيبقى في الامارات لتلقي العلاج، وكسب الشفاء التام والعودة إلى الملاعب بالايام القريبة".

وكان علي عدنان قد تعرض للإصابة بعد عرقلته من قبل لاعبي المنتخب الإماراتي بالقرب من منطقة الجزاء بالدقيقة 51 ، ليغادر الملعب متأثراً بالإصابة، وليحل بدلاً عنه اللاعب ضرغام إسماعيل.