آخر الأخبار
عبر "بغداد اليوم".. الحكومة تحدد شرطًا ومدة لإعادة النظر بأسعار البنزين مجددًا - عاجل بينهم يونس محمود.. عقوبات وغرامات آسيوية على لاعبين وإداريين عراقيين حراكان متضادان.. قوى تريد برلمانًا "بلا رئيس" وأخرى ستعدل النظام الداخلي "خوفًا من سقوطها".. توجيه بـ"اخلاء تدريجي وسريع" لبناية مصرف الرافدين الرئيسي السوداني: هدفنا خدمة أبناء شعبنا

صحيفة إسبانية توضح سبب غضب زيدان من فينيسيوس

رياضة | 13-01-2021, 13:49 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

بدأت أسهم فينيسيوس جونيور في التراجع داخل ريال مدريد، بعدما خرج النجم البرازيلي الشاب من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، منذ الواقعة التي حدتث بينهما في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المنصرم.

وخرج فينيسيوس من حسابات زيدان في عملية المداورة التي يقوم بها، لدرجة أنه لم يحظَ سوى ببضع دقائق كبديل في آخر أربع مباريات، وبالكاد يشارك بصفة أساسية منذ بداية الموسم، رغم غياب إدين هازارد.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن" فينيسيوس جونيور كان يستعد لكي يُشارك أساسياً أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، لكن زيدان قرر البدء بالبلجيكي إدين هازارد وأجلس النجم البرازيلي الشاب على الدكة".

وأضافت،" قرار زيدان لم يُعجب فينيسيوس وحينها بدأ البرازيلي ينظر لهاتفه المحمول ولم يُركّز مع كلام زيدان للاعبين قبل المباراة".

وأوضحت، أن،" ما قام به راقص السامبا لم يُعجب الجهاز الفني، وفي تلك المباراة خرج هازارد في الدقيقة 82 وفينيسيوس لم يقُم حتّى بعمليّات الإحماء، ومنذ ذلك الحين، أهمل زيزو لاعبه القادم من فلامينجو، ومنذ مباراة إشبيلية في البيزخوان لم يلعب تقريباً سوى بضع دقائق".

ومع عودة إدين هازارد وتألق ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز، يبدو أن فينيسيوس جونيور لن يحظى بدقائق كافية في الفترة القادمة، رغم تكدس المباريات بالنسبة لريال مدريد.