آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

إطلاق خطة أمنية في ميسان بعد اغتيال شخصين بسرايا السلام

أمن | 12-01-2021, 14:38 |

+A -A

بغداد اليوم- ميسان

أفاد مصدر في قيادة شرطة محافظة ميسان، اليوم الثلاثاء (12 كانون الثاني 2021)، بإطلاق عملية أمنية لضبط الأمن في المحافظة بعد عمليات الاغتيال التي شهدتها المحافظة يوم أمس، وطالت قياديين في سرايا السلام.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "اجتماعاً أمنياً عالي المستوى عُقد في مقر قيادة الشرطة، وتقرر خلاله إطلاق عملية أمنية لضبط الامن والبحث عن الجناة، الذين نفذوا عملية اغتيال قياديين في سرايا السلام يوم أمس".

وأضاف، أن "الخطة تتلخص بنصب سيطرات أمنية ثابتة ومتحركة في مركز المحافظة واقضيتها ونواحيها، وكذلك نشر سيطرات في الطرق الخارجية والتشديد على الداخلين والخارجين من المحافظة واليها".

وتابع المصدر الذي رفض الكشف عن هويته، أن "القيادة أصدرت قراراً بمنع سير الدراجات والسيارات المظللة، والتي لا تحمل لوحات تسجيل، وسيتم حجز الدراجات والمركبات المخالفة وأصحابها".

وأفاد مصدر أمني، يوم أمس الاثنين، بأن مسلحين مجهولين اغتالوا اليوم شخصين ينتميان لسرايا السلام التابعة للتيار الصدري على طريق المجر في محافظة ميسان".