آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

الحصيلة النهائية لأحداث الناصرية

أمن | 10-01-2021, 23:43 |

+A -A

بغداد اليوم – ذي قار

كشف مصدر أمني، اليوم الأحد، عن الحصيلة النهائية لأحداث الناصرية بعد الاشتباكات بين المتظاهرين والقوات الأمنية من جهة، وبين فوج الطوارئ والجيش من جهة أخرى.

وقال المصدر لـ"بغداد اليوم" إن "الحصيلة النهائية للأحداث استقرت عند 111 قتيلاً وجريحاً، معظمهم من القوات الأمنية، حيث قتل منتسب أمني، وأصيب 110 آخرين، بينهم 5 بطلق ناري"، مشيراً إلى أن "المصابين من الأجهزة الأمنية بلغ عددهم 107 بطلق ناري واختناق وبالحجارة وكدمات، فيما أصيب ثلاثة متظاهرين فقط بكدمات واختناق".

وأضاف المصدر، أن "الإصابات توزعت على ثلاث مستشفيات وهي: مستشفى الحبوبي الذي استقبل 45 مصاباً من القوات الأمنية ومصابين اثنين من المتظاهرين، فيما استقبل مستشفى الحسين التعليمي 22 عنصراً أمنياً مصاباً ومتظاهر واحد، واستقبل مستشفى الرحمن الأهلي 40 مصاباً من القوات الأمنية".