آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

مصيبة جديدة تضرب برشلونة بسبب "شتائم" مدربه العصبي

رياضة | 10-01-2021, 21:26 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

تعرض خوسيه رامون دي لا فوينتي مدرب حراس برشلونة، للطرد في الدقيقة "16" من مواجهة فريقه بالأمس أمام غرناطة، التي فاز بها الفريق الكتالوني برباعية نظيفة، بالجولة الـ 18 من الدوري الإسباني.

وأثار طرد دي لا فوينتي الجدل، بسبب عدم توضيح السبب من قبل حكم المباراة، وهو ما دفع الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق الكتالوني للغضب بشدة.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن الأسباب الحقيقية التي كانت وراء طرد دي لا فوينتي من المباراة، بسبب دخوله في مشادة مع الجهاز الفني لغرناطة.

وأوضحت أن دي لا فوينتي قال لمدرب غرناطة: "أخرس أيها المهرج، أنت مجنون".

وتسبب السباب التي وجهه دي لا فوينتي إلى أحد مدربي غرناطة في طرده من الحكم، الذي من المتوقع أن يدون تلك الحادثة في تقريره الفني عن المباراة.

وبات من المتوقع أن يتعرض دي لا فوينتي لعقوبة الإيقاف لفترة طويلة، وبالتالي غيابه عن بعض مباريات برشلونة، بسبب سوء السلوك.