آخر الأخبار
حقيقة وجود توجه حكومي لاطلاق "عيدية مالية" للموظفين والمتقاعدين - عاجل السوداني يؤشر خسارة في مشروع تأخر لأكثر من 10 سنوات انطلاق العمل بنظام منح سمات الدُخُول إلكترونيّاً بين تركيا والعراق وفاة فنان ومصور عراقي اليكتي يستعد لانتخابات برلمان كردستان بأربع قوائم: سنقدمها للمفوضية

رسميا.. حسن احمد مدرباً لنادي الطلبة

رياضة | 10-01-2021, 10:35 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

وقَّع المدرب حسن أحمد، اليوم الأحد، على عقده بشكل رسمي مع إدارة نادي الطلبة الرياضي لتولي قيادة فريقها الكروي في منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم، وسيقود الوحدة التدريبية الأولى للأنيق تحضيراً للمباراة المقبلة أمام الشرطة ضمن منافسات الجولة الـ 14 من الدوري.

وقال أحمد للوكالة الرسمية، إنه "سعيد بمهمته الجديدة ويطمح لتحقيق نتائج ايجابية تعيد للفريق مكانه الحقيقي منافساً على البطولات". مضيفاً أن" المهمة ليست سهلة وتحتاج إلى جهود كبيرة، لا سيما أن الفريق لم يذق طعم الفوز منذ 7 جولات متتالية، وأمامه العديد من التحديات لإنقاذ كرة الأنيق والعودة بها إلى سابق عهدها".

وأشار أحمد إلى أنه "طالب الإدارة بدفع جزءٍ من مستحقات اللاعبين من اجل تحفيزهم على تقديم الأفضل في المبارايات المقبلة، كما اشترط الدخول في سوق الانتقالات الشتوية بغية تعزيز الفريق بعناصر جديدة ستشكل اضافة مميزة للفريق".