آخر الأخبار
35 مخالفًا بقبضة الداخلية في حصيلة أولية لـ"عملية البتاوين" قلق البورصات ينعش اسعار الذهب عالميًا دوري نجوم العراق.. أربع مواجهات اليوم بانطلاق الجولة 24 البارتي يصرّ على تأجيل انتخابات برلمان كردستان بسبب "تدخل من بغداد": نريد التصحيح - عاجل النزاهة تحبط محاولة تسوية دين بملياري دينار في مديريَّة تنفيذ الأنبار.. فيديو

رويترز: العثور على حطام يعتقد أنه للطائرة الأندونيسية المفقودة

عربي ودولي | 9-01-2021, 14:46 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة 

عثرت السلطات الاندونيسية، اليوم السبت (9 كانون الثاني 2021)، على أجزاء حطام شمالي جاكرتا يُعتقد أنها من الطائرة التي انقطع الاتصال بها.

وذكرت وسائل إعلام إندونيسية، ان "السلطات الأمنية عثرت على أجزاء حطام شمالي جاكرتا يُعتقد أنها من الطائرة التي انقطع الاتصال بها".

وذكرت خدمة "فلايت رادار 24" لتعقب الطائرات على "تويتر" أن طائرة الرحلة إس.جي 182 نزلت مسافة أكثر من 10 آلاف قدم عن الارتفاع، الذي كانت تحلق فيه خلال أقل من دقيقة واحدة وذلك بعد حوالي 4 دقائق من الإقلاع.

وفي وقت سابق من اليوم، أفادت وسائل إعلام اندونيسية، اليوم السبت (9 كانون الثاني 2021)، بفقدان الاتصال بطائرة ركاب إندونيسية تابعة لشركة (سريويجايا) بعد إقلاعها من جاكرتا.

وذكرت، أن "فقدان الاتصال بالطائرة جاء بعد إقلاعها من العاصمة جاكرتا، اليوم، في طريقها إلى بونتياناك في مقاطعة كاليمانتان الغربية".

وبدورها، قالت شركة "طيران سريويجايا"، في بيان إنها لا تزال تجمع معلومات أكثر تفصيلا بشأن الرحلة قبل الإدلاء بأي بيان.

وأكدت وزارة النقل الإندونيسية أن عمليات البحث والإنقاذ قد بدأت الآن بعد أن فُقد الاتصال بالطائرة.

والطائرة التي انقطع الاتصال بها تقل 50 شخصا على الأقل وهي من نوع "بوينغ 737-500".