آخر الأخبار
بعد الحديث عن انها "نادرة".. ما تفاصيل الحالة الجوية التي يترقبها العراق الاسبوع المقبل؟ تغريدة جديدة للصدر السوداني يؤكد حرص الحكومة واهتمامها على متابعة جميع الملفات رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته القبض على (٥) متهمين لقيامهم باطلاق النار على الشرطة في بغداد

مرشح وزارة الثروات بحكومة كردستان في أول تصريح له: سنعمل على إعادة هيكلة الوزارة

سياسة | 6-01-2021, 13:02 |

+A -A

بغداد اليوم- أربيل

قال مرشح رئيس الحكومة لحقيبة الثروات الطبيعية في حكومة إقليم كردستان، كمال أتروشي، اليوم الأربعاء، انه سيحاول إعادة هيكلة الوزارة وفق المعايير الدولية.

وذكر أتروشي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أننا، "سنحاول تطوير وزارة الثروات الطبيعية في حكومة كردستان خلال مدة قصيرة وسنعمل على ذلك، مشيراً، سنسخر كل خبراتنا في مجال النفط والغاز لخدمة مواطني شعبنا".

وأضاف، "نعمل على إعادة هيكلة الوزارة وفق المعايير الدولية، وكذلك افساح المجال امام الشباب من ذوي الخبرة والكفاءة في مجال هندسة النفط للعمل في الوزارة، لكي نتمكن بجهود الجميع من تطوير هذا القطاع الحيوي في إقليم كردستان".

 وعبر اتروشي عن أمله "في العمل مع جميع الأطراف السياسية بروحية الفريق الواحد حيث ان هذا العمل بحاجة الى جهد وعمل جماعي لذا فعلى كل الأطراف مساعدتنا ودعمنا في ذلك وخدمة شعب كردستان لكي نتمكن من تحقيق انجاز وعمل جيد".