آخر الأخبار
الامم المتحدة: اسرائيل قتلت 14 ألف طفل فلسطيني ورفضت 40% من طلباتنا لتوصيل المساعدات ردًا على الهجوم الاخير.. واشنطن تفرض عقوبات جديدة على ايران مع زيارة السوداني.. جنرال اليكتريك توسع سيطرتها على الطاقة العراقية عبر "شركة جديدة" تحديثات جديدة.. مخيم الهول يغادر قائمة التهديدات الامنية المحتملة على العراق-عاجل المغرب: الهوية الإفريقية متجذرة بعمق في الاختيارات السياسية للمملكة

بالوثيقة: قرار عقابي مشدد من نقابة الفنانين بحق ’’إسراء العبيدي’’

محليات | 3-12-2020, 20:37 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

اصدرت نقابة الفنانين، الخميس، 03 كانون الأول، 2020، قراراً عقابياً مشدداً بحق ’’إسراء العبيدي’’، يقضي بمنعها من مزاولة العمل الفني لمدة 6 أشهر.

وقالت النقابة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "استنادا من احكام المادة الثالثة/1، من قانون نقابة الفنانين المرقم 129 لعام 1969، قرر مجلس النقابة منع اسراء جاسم راضي المفرجي، المعروفة باسم اسراء العبيدي من مزاولة المهنة الفنية لمدة 6 أشهر لتجاوزها السافر على الفنانين العراقيين على مواقع التواصل الاجتماعي بالصوت والصورة وبالفاظ نابية تفتقر لابسط مقومات الاخلاق والتقاليد والاعراف المحترمة".

واضاف البيان أن "النقابة تحمل جميع القنوات الفضائية والشركات الفنية والمنظمات وكل من يمتهن العمل الفني مسؤولية خرق القرار وستتخذ الاجراءات القانونية بحق كل من يخرقه او الإلتفاف والتحايل عليه".