آخر الأخبار
النزاهة النيابية تصدر بياناً بشأن مقترح قانون العقود الحكومية على الازدحامات أو خزينة الدولة.. مختص يستعرض الأثر المتوقع لرفع أسعار البنزين السوداني يترأس الجلسة الثانية للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المنتظمة بإقليم العمل تعلن تمديد فترة استقبال المقترضين لترويج معاملاتهم إلى 6 اشهر منح حصانة للنائب.. تعليق برلماني على تعديل "قانون العقوبات"

ادارة نادي النجف توافق رسميا على تأجيل مباراة الكرخ بسبب وفاة كريم سلمان

رياضة | 3-12-2020, 19:47 |

+A -A

بغداد اليوم - النجف

وافقت ادارة نادي النجف، الخميس، رسميا على تأجيل مباراة الكرخ بسبب وفاة مدرب الفريق كريم سلمان بعد اصابته بفيروس كورونا.

وقالت الادارة في بيان، ان "لجنة المسابقات في الهيأة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم تتقدم بأحر التعازي للوسط الرياضي لوفاة لاعب المنتخبات الوطنية، مدرب فريق الكرخ القدير (عبد الكريم سلمان) بعد إصابته بفيروس كورونا".

واضافت انه "في الوقت الذي نؤكد التزامنا التام بتطبيق جميعِ مواد نظام المسابقات على فرق الدوري الممتاز بحيادية تامة، فإن المادة الرابعة (المباريات) الفقرة الخامسة تنص على: عند حدوث حالة وفاة لأحد المدربين أو اللاعبين للفريقين والطاقم التحكيمي أو مشرف المباراة يتم تأجيل المباراة 24 ساعة فقط".
وتابعت، "لكن، ولهول المصيبة والفاجعة التي ألمت بنا جميعاََ، وبالأخص إداريي ولاعبي نادي الكرخ، وطلبهم تأجيل المباراة مع فريق النجف إلى اشعارٍ آخر، أبدت الهيأة الإدارية لنادي النجف موافقتها على التأجيل إلى إشعار آخر، وذلك بكتابهم المرقم 327 والمؤرخ في 2/12/2020".

وقررتْ لجنة المسابقات، وفقا للبيان، "الموافقة على تأجيل مباراة الكرخ والنجف المقرر إقامتها يوم الخميس الموافق 3/12/2020 إلى موعدٍ سيحدد لاحقاََ".