آخر الأخبار
دبلوماسي إيراني: أمريكا تراقب العلاقة بين طهران وبغداد مالية كردستان تنشر جدولا لتوزيع الرواتب دون شمول البيشمركة العراق مقبل على ارتفاع بدرجات الحرارة الممزوجة بموجة مطرية النزاهة النيابية تصدر بياناً بشأن مقترح قانون العقود الحكومية على الازدحامات أو خزينة الدولة.. مختص يستعرض الأثر المتوقع لرفع أسعار البنزين

فلورنتينو بيريز يبلغ زيدان بمصيره في ريال مدريد

رياضة | 3-12-2020, 17:19 |

+A -A

بغداد اليوم/متابعة

ألتقى للمرة الأولى منذ خسارة ريال مدريد أمام شاختار الأوكراني يوم الثلاثاء الماضي (2-0) بدوري أبطال أوروبا، الرئيس فلونتينو بيريز مع المدرب زين الدين زيدان.

وكانت التقارير الإسبانية، بالأمس أكدت أن مباراة جلادباخ الألماني المقبلة، ستكون الأخيرة لزيدان حال الفشل في الفوز والخروج من دوري أبطال أوروبا.

وعقد بالأمس مجلس إدارة ريال مدريد، اجتماع طارئ لمناقشة أوضاع الفريق، خاصة بعد تراجع النتائج بشكل حاد في الفترة الأخيرة.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن،" زيدان كان متواجدا كعادته في التدريبات عند الساعة 9 صباحا، ليحضر بعدها بيريز للحديث معه.

وأوضحت أن،" الحديث والمصافحة بين زيدان وبيريز كانت ودية للغاية، حيث طلب الرئيس من المدرب استعادة دوافع اللاعبين للانتصار من جديد".

وأشارت إلى أن،" بيريز أكد لزيدان على ثقته الكبيرة في قدرته على تخطى تلك الفترة الصعبة التي يمر بها ريال مدريد، وأنه لا توجد أي نية لرحيله عن الفريق".

وأكدت أن،" بيريز حاول من تلك الزيارة لـ " فالديبيباس" مقر تدريبات ريال مدريد، التأكيد لزيدان على ثقته الكبيرة فيه، وأن ما يثأر حول مستقبله غير صحيح تماما".