آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

تأجيل نهائي دوري أبطال آسيا بسبب احتجاج النصر السعودي ضد بيرسبوليس الإيراني

رياضة | 3-12-2020, 16:30 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

كشفت وسائل إعلام إيرانية عن تلقي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خطابا من المحكمة الرياضية في فيفا من أجل تأجيل نهائي دور الأبطال بسبب الاحتجاج الذي تقدم به النصر.

وسقط النصر، بضربات الجزاء (3-5) أمام بيرسبوليس الإيراني، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2020، والتي استضافتها الدوحة القطرية، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي، بالتعادل الإيجابي (1-1).

وبعد المباراة، قدم النصر، شكوى ضد بيرسبوليس، لإشراك الفريق الإيراني، لاعبين جدد تم تسجيلهم في القائمة الآسيوية، بالرغم من قرار "فيفا"، بمنع النادي من التعاقدات.

ورفض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، شكوى النصر، ليقرر مجلس إدارة صفوان السويكت، تقديم طعن جديد، أمام لجنة الاستئناف، والتي رفضته أيضًا.

وأوضحت "qudsonline"، أن  الاتحاد الآسيوي تلقى خطابا من كاس من أجل تأجيل نهائي دوري الأبطال، لحين النظر في القضية المقدمة من نادي النصر.

وتابعت، أن الاتحاد الآسيوي لم يرد حتى الآن على خطابا كاس بشأن تأجيل دوري الأبطال المقرر له 20 كانون الاول الجاري.

وفجر الإعلامي السعودي محمد الحذيفي مفاجأة عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، بإعلان تأجيل نهائي دوري أبطال آسيا بسبب احتجاج النصر.