آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

إستئناف التطبيعية تنقض قرار الانضباط بمعاقبة لاعب من الجوية

رياضة | 3-12-2020, 16:13 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

اطلعت لجنة الاستئناف في الهيأة التطبيعية اليوم الخميس (3 كانون الاول 2020) على الطعن المقدم من قبل نادي القوة الجوية الخاص بعقوبة اللاعب (حسين جبار) بعد الاحداث التي رافقت مباراة القوة الجوية وامانة بغداد.

وذكرت اللجنة في بيان تلقته (بغداد اليوم)،"  وبعد الاطلاع، وتدقيق الجانب الموضوعي الذي رافق المباراة، قررت اللجنة نقض قرار لجنة الانضباط بحرمان اللاعب (حسين جبار) اربع مباريات، وفرض عقوبة مقدارها خمسة ملايين دينار، وعليه أصبح بإمكان اللاعب الاشتراك مع فريقه في المباريات المقبلة".

وكانت مباراة الجوية وامانة بغداد شهدت تشابكاً بالايدي بين مشرف فريق أمانة بغداد أحمد الموسوي ولاعب الجوية حسين جبار أثناء سير اللقاء الذي انتهى لصالح الامانة 1- صفر، في الجولة الماضية من منافسات دوري الكرة الممتاز.