آخر الأخبار
حكومة سنجار ممتعضة من تخصيصاتها المالية: لا توازي حجم الدمار ما مكاسب زيارة طهران؟.. تفاصيل جديدة عن لقاء هنية وخامنئي مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق)

المثنى.. رجل يعترف بإستدراج مراهق والاعتداء عليه جنسياً والشرطة تروي التفاصيل

أمن | 3-12-2020, 15:47 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

اعتقال شخص قام بالاعتداء الجنسي على طفل حدث في الرميثة .

إعلام شرطة المثنى .

تنفيذا لتوجيهات معالي وزير الداخلية السيد عثمان الغانمي ووكيل الوزارة لشؤون الشرطة الفريق عماد محمد محمود ، بالقاء القبض على المتهمين المطلوبين الخارجين عن القانون .

تم تسجيل شكوى من قبل المدعي بالحق الشخصي في شعبة مكافحة أجرام الرميثة التابعة إلى قسم مكافحة ألاجرام في المثنى ، حيث جاء في الشكوى أن ابنه الحدث الذي يبلغ من العمر 15 سنة قد تعرض إلى الاعتداء الجنسي بالقوى من قبل الشخص الذي قام باستدراجه إلى بيته في أحد المناطق السكنية الشعبية في القضاء . 

فقد تم تشكيل فريق عمل برئاسة العميد عبد الرضا كاطع فهد قائد شرطة المثنى وعضوية العميد صدام داخل كاظم مدير القسم وضابط الشعبة تم جمع المعلومات والادلة على مكان تواجد المتهم وإصدار أمر قبض قضائي بحقه والقي القبض عليه تم إرسال الطفل إلى دائرة الطبابة العدلية في السماوة ، وقد دونت اقواله وصدقت قضائيا واعترف بقيامه بالاعتداء حيث تم توقيفه وفق أحكام المادة ( 393 ) من قانون العقوبات العراقي وتمت احالته إلى المحكمة المختصة لينال جزاءه العادل .