آخر الأخبار
تحرير مختطفة وابنها من قبضة مسلح يتعاطى المخدرات ويحمل رمانة في ذي قار رئيس الجمهورية لوزيرة المالية: تاخير صرف الرواتب أثر على الأوضاع في كردستان غوارديولا يواجه أزمات عديدة قبل مواجهة الملكي في دوري الأبطال مكتب المرجع السيستاني يتوقع ان يكون يوم الأربعاء 10 نيسان المقبل أول أيام عيد الفطر النزاهـة: ضبـط متهمين واستقـدام رئيـس وأعضـاء ثــلاث لجان في صحة الديوانية

رسالة كريستيانو رونالدو بعد الوصول للهدف رقم 750

رياضة | 3-12-2020, 13:24 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

شكر كريستيانو رونالدو كل خصومه المخلصين الذين كانوا دافعاً له كل يوم ليعمل بقوة وذلك بعد تسجيل هدفه رقم 750 في مسيرته.

وسجل نجم يوفنتوس الحالي الهدف في مباراة الفوز على دينامو كييف في تورينو ليلة أمس بثلاثة أهداف نظيفة.

وكتب رونالدو على وسائل التواصل الاجتماعي،" أهداف..لحظات سعيدة..والابتسام في وجوه أنصارنا".

واستطرد كريستيانو قائلا "شكراً لجميع اللاعبين والمدربين الذين ساعدوني في الوصول إلى هذا الرقم المذهل..شكراً لجميع خصومي المخلصين أيضاً الذي جعلوني أعمل بجدية وبأكثر قوة كل يوم".

رونالدو الآن لديه 75 هدفاً بقميص يوفنتوس..و450 هدفاً مع ريال مدريد و118 هدفا مع مانشستر يونايتد، خمسة مع سبورتينج لشبونة و102 هدف مع منتخب البرتغال.

وبالنظر وبتحليل الأهداف التي سجلها فإن 509 منها جاءت من داخل المنطقة و129 ركلة جزاء و57 ركلة حرة و55 هدفاً من خارج منطقة الجزاء.

كما سجل كريستيانو 482 مرة بقدمه اليمنى و136 مرة بقدمه اليسرى و130 رأسية وهدفين بجزئين آخرين من جسده.

وجاءت الأهداف الـ750 موزعة على كثير من البطولات( 311 هدفاً في الدوري الإسباني..132 في دوري الأبطال..84 في الدوري الإنجليزي..60 في الدوري الإيطالي..31 في تصفيات أوروبا..30 في تصفيات كأس العالم..22 في كأس ملك إسبانيا..18 في المباريات الدولية الودية).

كما سجل صاروخ ماديرا 13 هدفاً في الدوري الإنجليزي..9 في بطولة أوروبا..7 في كأس العالم و7 في كأس العالم للأندية وخمسة أهداف في دوري الأمم.

كما جاء 4 منهم في كأس السوبر الإسباني..أربعة في كأس كارلينج..3 في الدوري البرتغالي وأهداف عديدة أخرى في كأس إيطاليا وكأس القارات وكأس السوبر الأوروبي والإيطالي بالإضافة لهدف واحد في الدور التمهيدي من دوري أبطال أوروبا.