آخر الأخبار
البرلمان يتحدث عن الية استعادة الأموال المهربة ويلمح الى المرحلة المقبلة - عاجل مشاجرة "أولاد عمّ" تتحول الى فاجعة والشرطة تعتقل قاتلين اثنين شرقي بغداد مجلس القضاء يقرّ استخدام تقنية "فيديو الكونفراس" بتدوين اقوال النزلاء في دوائر الإصلاح التربية تحدد آلية تنقلات التلاميذ والطلبة في ممثليات كردستان.. وثيقة مجلس الوزراء يعقد جلسة "تعويضية" برئاسة السوداني

بينهم عنصران استهدفا القوات الأمنية بآمرلي.. القبض على 4 دواعش في كركوك

أمن | 3-12-2020, 10:32 |

+A -A

بغداد اليوم-كركوك

أعلن جهاز الأمن الوطني، اليوم الخميس (03 كانون الأول 2020)، إلقاء القبض على أربعة أشخاص ينتمون تنظيم داعش الإرهابي في محافظة كركوك، بينهم عنصران استهدفا القوات الأمنية في ناحية آمرلي.

وفي بيانٍ صادر عن الجهاز وتلقته (بغداد اليوم)، أكد أنّ "مفارز جهاز الامن الوطني في محافظة كركوك، تمكنت من إلقاء القبض وفق مذكرة قضائية على عنصرين اثنين ينتميان لصفوف تنظيم داعش الارهابي، كانا قد استهدفا القوات الامنية اثناء فك الحصار عن بلدة امرلي بمحافظة صلاح الدين".
وأضاف البيان، أنّ "مفارز الجهاز، تمكنت بعد ورود معلومات امنية، ووفق مذكرات قضائية من اعتقال عنصرين اخرين يعمل احدهما بما يسمى ديوان الجند في ولاية دجلة، اثناء تخفيه ضمن العائلات النازحة في مخيم ليلان، فيما ينتمي الاخر الى ما يسمى اشبال الخلافة".

وأشار البيان إلى أنّ "أقوالهم، جرى تدوينها اصولياً، بعدما اعترفوا بتنفيذهم عمليات عدة، طالت المواطنين العزل والقوات الامنية على حد سواء، وقد تم احالتهم جميعاً الى الجهات القانونية المختصة لاتخاذ الإجراءات العادلة بحقهم".