آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

صحة كربلاء تعلن خُلَو ردهة الحياة الثالثة بمستشفى الهندية من مصابي كورونا

محليات | 2-12-2020, 22:33 |

+A -A

بغداد اليوم - كربلاء

أعلنت دائرة صحة كربلاء المقدسة ، الأربعاء ، خلو ردهة الحياة الثالثة في مُستشفى الهندية العام ، من مُصابي فيروس كُورونا.

وذكر مُدير المُستشفى واثق جياد الحسناوي، إنه "بعد مُضي ثمانية أشهر من إفتتاح ردهة الحياة الثالثة التي إفتتحتها العتبة العباسية المقدسة بالتعاون مع دائرة صحة المحافظة في نيسان الماضي ، نُعلن خلَوها من مُصابي جائحة فيورس كُورونا تماما".

وأضاف ، إن "المُصابين من أهالي القضاء وخارجه ، وبمُتابعة ودعم مُباشرين من قبل المدير العام للدائرة ، الدكتور صباح الموسوي ، وبإشرافه ( الحسناوي ) ، قد خضعوا وعلى مدار الساعة ، وطوال مدة بقائهم في الحجر الصحي الى رعاية طبية وصحية وتوعوية وخدمية ، نالت رضاهم وإستحسانهم".

وأعرب عن "إفتخاره بهذه الخدمة الإنسانية ، التي قدَمها مُعاونه لشؤون التمريض ، المُمرض الجامعي ، صفاء الموسوي وزملائه طيلة الفترة الماضية "، مؤكداً إن " الكثير من ملاكات الجيش الأبيض في المُستشفى ، إسوة بباقي زملائهم في المؤسسات الصحية للدائرة ، قد أُصيب وعاد إلى العمل بأسرع وقت من أجل تقديم أفضل الخدمات للمُواطنين".