آخر الأخبار
انطلاق العمل بنظام منح سمات الدُخُول إلكترونيّاً بين تركيا والعراق وفاة فنان ومصور عراقي اليكتي يستعد لانتخابات برلمان كردستان بأربع قوائم: سنقدمها للمفوضية ملف اجتياح رفح يعقد العلاقة بين واشنطن وتل ابيب.. حماس هي المستفيد الأكبر ميسي الأردن على رادار ليفربول لخلافة محمد صلاح

ريال مدريد مهدد بالاقصاء من الابطال بعد الخسارة من شاختار

رياضة | 1-12-2020, 22:51 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

تلقى فريق ريال مدريد اليوم الثلاثاء (1 كانون الاول 2020) الخسارة من شاختار دونتسيك 2- صفر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في لقاء جرى على ملعب "دونباس أرينا" معقل الفريق الأوكراني، ليقترب ريال مدريد من توديع الابطال.

الشوط الاول شهد بداية باهتة للفريقين وتميز الريال بالتحضير البطيء مما منح فريق شاختار في العودة الى تنظيم صفوفه الدفاعية ومنع الريال من تحقيق فرص فعلية على المرمى الاوكراني، وبالمقابل لم يكن لشاختار أي ضغط على مرمى الريال لينتهي الشوط الاول سلبياً بالنتيجة.

الشوط الثاني كانت بدايته أوكرانية وهدف التقدم لشاختار عند الدقيقة 57 عن طريق برونو دنتينيو بعد التغطية الدفاعية غير السليمة من فاران، وضاعف الفريق الاوكراني النتيجة بواسطة مانور سولومون في الدقيقة 82 ، ليقضي على آمال الريال في البحث عن التعادل، وانتهاء اللقاء لصالح شاختار 2- صفر.

وكان شاختار قد تفوق على ريال مدريد في مباراة الذهاب وهزمه بنتيجة (3-2) في عقر داره.