آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

محافظة بغداد تحدد تسعيرة جديدة للأمبير وآلية تشغيل المولدات

محليات | 1-12-2020, 21:12 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اعلنت محافظة بغداد، الثلاثاء، 01 كانون الأول، 2020، تحديد تسعيرة جديدة للأمبير الواحد حسب الآلية التي يتم اعتمادها في تشغيل المولدات.

وقالت المحافظة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنها "أعلمت وزارة الكهرباء بان مستوى تجهيز الطاقة الكهربائية بدأ بالتحسن وسيكون بشكل افضل في الايام المقبلة وبناءً على توجيهات  المحافظ تقرر اعتماد الية التشغيل للمولدات وتسعيرة الامبير الواحد".

واضاف البيان أن "الآلية والتسعير الجديدة يكون فيها سعر الامبير بالنسبة للتشغيل العادي من الساعة 12 ظهرا وحتى وحتى الساعة الواحدة ليلا وبالتناوب مع الكهرباء الوطنية (6) ستة الاف دينار" .

واضاف البيان أن "سعر الامبير بالنسبة للتشغيل الذهبي (24) ساعة وبالتناوب مع الكهرباء الوطنية ب (10) عشرة الاف دينار" .
وشددت المحافظة على " ضرورة مراعاة كافة الضوابط والتوجيهات والاعمامات التي صدرت من محافظة بغداد في ما تقدم اعلاه والتي تم العمل بها في الاشهر السابقة".