آخر الأخبار
القبض على ارهابيين اثنين في "آسيا والغويثات" بكرخ بغداد الزيارة السابعة من نوعها خلال أشهر قليلة.. يارالله في ديالى لبحث 5 ملفات "مهمة" الثقافة تعد العراقيين بقائمة طويلة من المهرجانات الثقافية "بنخب عالمية" ارتفاع طفيف بأسعار صرف الدولار في أسواق بغداد رواية عراقية رسمية عن "انفجار كالسو".. ضحية و8 مصابين من الحشد ولا دليل على قصف جوّي

"زيدان في ورطة".. نجم ريال مدريد مهدد بـ"الغياب" عن ديربي العاصمة

رياضة | 1-12-2020, 19:21 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

كشف تقرير صحفي إسباني، مساء اليوم الثلاثاء، أن أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد، مهدد بالغياب عن مباراة فريقه المرتقبة ضد أتلتيكو مدريد، في إطار الدوري الإسباني.

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد يعيش أوقاتًا سيئة في الليغا، خاصة أنه فقد 8 من أصل 9 نقاط في آخر 3 مباريات، بالخسارة ضد فالنسيا بأربعة أهداف لهدف، ثم السقوط في فخ التعادل أمام فياريال، بهدف لمثله، قبل أن يتعرض للهزيمة على يد ألافيس بهدفين لهدف.

الريال يستعد لملاقاة منافسه شاختار دونيتسك الأوكراني، مساء اليوم، في إطار دوري أبطال أوروبا، لكنه بصدد خوض مباريات صعبة في الليغا، الأسابيع القليلة المقبلة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة آس الإسبانية، "سيغيب البرازيلي كاسيميرو عن موقعة أتلتيكو مدريد، حال تحصل على بطاقة صفراء في مباراة إشبيلية، التي تقام السبت القادم، لذا سيكون القرار في يد المدير الفني زين الدين زيدان، سواء بإشراكه أمام النادي الأندلسي، والمخاطرة به، أو الاحتفاظ بخدماته من أجل الديربي".

يشار إلى أن أتلتيكو لديه 23 نقطة من 9 مباريات في الدوري الإسباني، بينما يمتلك الريال 17 نقطة فقط من 10 مواجهات.