آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

اليوم.. إنطلاق الجولة السادسة لدوري الكرة الممتاز بلقاء مثير

رياضة | 1-12-2020, 08:19 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

 

تنطلق اليوم الثلاثاء (1 كانون الاول 2020) الجولة السادسة من منافسات دوري الكرة الممتاز بلقاء مثير يجمع النفط بالديوانية على ملعب الكرخ عند الساعة الثانية ظهراً.

وقال مراسل (بغداد اليوم)إن،" إثارة اللقاء تأتي من طرف الديوانية الذي حقق الفوز في الجولة الماضية على الشرطة والتحذيرات التي أطلقها رئيس النادي "المثير للجدل" حسين العنكوشي، للفرق التي سيواجها بعد الفوز العريض على الشرطة".

واضاف،" وتستكمل الجولة الاربعاء، بأربعة لقاءات، تجمع الميناء ونفط ميسان، والزوراء  والكهرباء، والطلبة والقاسم، وامانة بغداد والحدود".

وأكد، "وتختتم الجولة الخميس بخمس مباريات، يلتقي فيها زاخو والقوة الجوية، والصناعات ونفط البصرة، واربيل والسماوة،والشرطة ونفط الوسط، والكرخ والنجف".

وكانت الجولة الخامسة قد اختتمت السبت،بفوز السماوة على الكرخ، والزوراء على الحدود، ونفط الوسط على اربيل،والامانة على الجوية،والميناء على نفط البصرة،فيما تعادل النجف ونفط ميسان.