آخر الأخبار
بوقت قياسي .. شرطة ذي قار تكشف تفاصيل جريمتين في المحافظة السوداني: زيارتي إلى واشنطن لبدء صفحة جديدة من العلاقات بين العراق وأمريكا ظريف يصف هجوم اسرائيل على إصفهان بـ "ألعاب نارية" قوات نخبة من بغداد تنفذ عمليات نوعية في 3 محافظات بوقت واحد العراق يحذر من مخاطر التصعيد العسكري بعد استهداف مدينة أصفهان

القبض على متهمين بقضايا جنائية مختلفة بينهم اثنان بتهمة القتل في بغداد

أمن | 30-11-2020, 13:35 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت مديرية مكافحة إجرام بغداد، الاثنين (30 تشرين الثاني 2020)، القبض على متهمين بقضايا جنائية مختلفة، بينهم اثنان بتهمة القتل.

وقالت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "مفارزها تمكنت من القبض على عدد من المتهمين المطلوبين بقضايا جنائية مختلفة في العاصمة بغداد، حصيلة ممارساتها الأمنية خلال الـ24 ساعة الماضية".

وأضافت، أن "الممارسة تضمنت القبض على متهمين اثنين لقيامهما بجريمة قتل وفق المادة 405 ق.ع ضمن مكتبي مكافحة اجرام المنصور وحي العامل".

وأشار البيان إلى أن "مفارز المديرية تمكنت من تنفيذ أوامر القاء القبض بحق عدد من المتهمين والمطلوبين لقيامهم بسرقة مبالغ مالية وحقائب نسائية ومنازل سكنية، ومتهمين آخرين بالتزوير وبالنصب والاحتيال ضمن مكاتب مكافحة اجرام الزهور وبغداد الجديدة والكرادة والتاجي والقدس والبياع والكاظمية وابي غريب والمحمودية والصالحية وفق المواد 446 ، 456 ، 450 ، 289 ، 298 ق.ع".

وأشارت المديرية إلى أنه "تم القاء القبض على ثلاثة متهمين لقيامهم بسرقة دراجات نارية ودراجات التك تك ضمن مكاتب مكافحة اجرام الشعب والكرامة والحبيبية وفق المادة 446، فضلا عن ضبط أربع عجلات والقبض على حائزيها لوجود إشارة ضبط عليها في قاعدة البيانات ضمن مكاتب مكافحة اجرام الاعظمية والمدائن، ومكاتب مكافحة سرقة سيارات الكرخ والرصافة".