آخر الأخبار
الريال يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على السيتي بصعوبة بايرن ميونيخ يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على أرسنال مسؤول أممي: إسرائيل حولت غزة إلى منطقة غير واضحة المعالم نائب يتحدث عن خطة ثلاثية لإيقاف فاتورة استيراد الوقود لا حلّ لديالى بعد الان سوى السوداني.. خلاف طائفي أم سياسي؟

توجيه من الأمانة العامة لمجلس الوزراء بشأن المفصولين السياسيين غير الموظفين

محليات | 30-11-2020, 09:48 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أصدرت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الاثنين (30 تشرين الثاني 2020)، توجيهاً إلى الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة بشأن المفصولين السياسيين غير الموظفين.

وذكر إعلام الأمانة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "دائرة المفصولين السياسيين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، وجهت اعماماً الى الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة والمحافظات كافة، بالعمل وفقاً لما جاء بقرار لجنة الأمر الديواني رقم (25) لسنة 2020".

وأضاف البيان، أن "قرار اللجنة ينص على (تزويدها بأسماء المفصولين السياسيين غير الموظفين) والذين سبق أن تم توزيعهم من دائرة التنسيق الحكومي وشؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء للأعوام السابقة وتعذر على الجهات المذكورة آنفا إبلاغهم"، مبيناً أن "ذلك لغرض التنسيق مع مديريات الخزائن في المحافظات كافة للاتصال بهم".

ووفقاً للبيان، "دعت دائرة شؤون المفصولين السياسيين المواطنين من كافة المشمولين، ممن لديهم استفسارات الى التواصل معها من خلال الخط الساخن (160)".