آخر الأخبار
دعم بيض المائدة المحلي وفرض رسم كمركي 70% على المستورد الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة - عاجل بطاقة 600 ألف برميل يومياً.. دفعة قوية لانتاج البنزين المحلي في العراق لجنة التحقيق في شبهات فساد الموانئ العراقية تكشف عن محاولات لعرقلة عملها 5.6 بالمئة من سكان العراق.. العمل تعلن عدد المشمولين برواتب الرعاية

إصابة الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن بكسور دقيقة في قدمه

عربي ودولي | 30-11-2020, 09:32 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

أعلن مكتب الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، اليوم الاثنين (30 تشرين الثاني 2020)، إصابته بكسور دقيقة في قدمه.

وذكر مكتب بايدن في بيان، أن "الحادث وقع يوم السبت وأنه زار طبيبا للعظام يوم الأحد للخضوع لفحوص بالأشعة السينية (إكس) والأشعة المقطعية".

واضاف: "ظن الأطباء في بادئ الأمر أن نائب الرئيس السابق (78 عاما) أصيب فقط بالتواء في الكاحل لكنهم أمروا بإجراء فحص إضافي".

وبدوره، قال الطبيب الخاص بالرئيس الأمريكي المنتخب، كيفن أوكونور، إن "بايدن أصيب بكسور دقيقة في قدمه وهو يلهو مع أحد كلابه وسيحتاج على الأرجح لارتداء حذاء واق لعدة أسابيع".

واضاف أوكونور في بيان له، ان “فحصا بالأشعة المقطعية أكد وجود كسور دقيقة، سيحتاج على الأرجح حذاء واقيا للمشي لعدة أسابيع”.

وبعد فوزه على الرئيس دونالد ترامب في انتخابات الثالث من نوفمبر تشرين الثاني سيصبح بايدن أكبر سياسي أمريكي سنا يتولى الرئاسة على الإطلاق عندما يدخل البيت الأبيض في 20 يناير كانون الثاني.