آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

كريزمان يثير الجدل بمواقع التواصل الاجتماعي بعد الاحتفال بهدفه ضد أوساسونا

رياضة | 29-11-2020, 20:07 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أثار أنتوان جريزمان مهاجم برشلونة الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي بعد احتفاله بالهدف الذي سجله في مرمى أوساسونا، وذلك خلال المباراة التي انتصر بها البرسا برباعية نظيفة.

وأحرز أنتوان جريزمان الهدف الثاني لبرشلونة بحلول الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول عبر تسديدة صاروخية من حافة منطقة الجزاء لم يستطع الحارس متابعتها.

واحتفل المهاجم الفرنسي بطريقة أنيقة مع بقية زملاءه، لكن في نهاية الاحتفال، قام بلقطة أثارت فضول الجميع بوضع يديه على رأسه، حيث تساءل الكثيرين عن السر وراء هذا الاحتفال.

واجتهد البعض على مواقع التواصل الاجتماعي بتفسير احتفال جريزمان بأنه رد قوي على تصريحات توني كروس نجم ريال مدريد التي انتقد فيها الاحتفالات المبالغ بها للاعبين، وخص بالذكر جريزمان وإيميريك أوباميانج مهاجم آرسنال.

ولم يرد نجم البرسا على تصريحات توني كروس طوال الفترة الماضية على عكس أوباميانج الذي دخل في جدال مع النجم الألماني على موقع تويتر.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن:" احتفال جريزمان لم يكن رداً على كروس، وإنما مجرد غمزة لابنته "ميا" التي طلبت من والدها تخصيص احتفال لها إن سجل في مرمى أوساسونا.