آخر الأخبار
ألسنة اللهب تلتهم مبنى مستشفى أزادي في كركوك دعوات لاستغلال زيارة أردوغان إلى العراق.. ومختص يوجه رسالة للحكومة - عاجل راصد الزلازل الهولندي يهاجم غيتس وهارفرد: فكرة حجب ضوء الشمس سيتسبب بكوارث وأمراض خطة رديفة للحصاد.. ثلاث خطوات لتأمين محصول الحنطة بالعراق الدون البرتغالي بلحية طويلة خلال تدريبات النصر.. صور تثير الجدل والتفاعل

قوة حماية الاولمبية تحتوي صداماً بين طرفي النزاع على المكتب التنفيذي

رياضة | 29-11-2020, 17:01 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

نفى آمر قوة حماية مقر اللجنة الأولمبية المقدم عبد الامير رسن اليوم الاحد (29 تشرين الثاني 2020)، تدخل أو إضافة أية قوة أخرى تحت إي مسمّى كان لعناصر قوته اليوم في طرفي النزاع على المكتب التنفيذي للجنة.

وذكر رسن في بيان الاولمبية ووصل لـ (بغداد اليوم)  إن "ما حدث اليوم هو إختلاف بوجهات النظر بين الأطراف الأولمبية المتنافسة على التصدي للمكتب التنفيذي"، مبينا أن "جوهر الاختلاف يتعلق في تفسير الامر الولائي الذي أصدرته محكمة المنازعات الرياضية والذي ألغى نتائج المؤتمر الانتخابي الذي عقد في الرابع عشر من شهر تشرين الجاري".

واضاف ان "قوته إحتوت الموقف الذي حدث اليوم إثر مزاولة رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقي رعد حمودي دوامه الرسمي والذي تزامن مع حضور الكتلة الأنتخابية المنافسة له".

واوضح ان "قوة الحماية تدرك واجباتها جيداً وتحترم تاريخ العلاقات الطيبة بين المتنافسين وتعاملت مع الجميع بالود والاحترام الذي أفضى لمغادرة الجميع مقر اللجنة الأولمبية دون تطور الاحداث الى ما لايحمد عقباه ويسيئ الى المشهد الاولمبي العراقي".