آخر الأخبار
التميمي يباشر أعماله بمهام محافظ ديالى لحين تشكيل الحكومة الجديدة.. وثيقة الأشد مطراً منذ 1982.. راصد جوي: العراق سيتأثر بمنخفض جوي مطلع الأسبوع المقبل بالقميص الأبيض.. منتخبنا الأولمبي يواجه فيتنام غداً في ربع نهائي كأس آسيا الداخلية توجز تفاصيل "عملية البتاوين" وتعلن ضبط شركات وهمية وشبكات للدعارة رغم ميل المجتمع للمدنية.. النزاعات العشائرية تعود للواجهة في إقليم كردستان

خسارة قاسية للشرطة من الديوانية والطلبة يعادل زاخو في الممتاز

رياضة | 27-11-2020, 15:55 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

تعرض فريق الشرطة بكرة القدم اليوم الجمعة (27 تشرين الثاني 2020) لخسارة قاسية من الديوانية صفر- 2 ، فيما تعادل الطلبة وزاخو 1-1، وبذات النتيجة انتهت مباراة الكهرباء والصناعات، في لقاءات جرت بإفتتاح الجولة الخامسة بدوري الكرة الممتاز.

وقال مراسل (بغداد اليوم):" الديوانية كان المبادر بهدف التقدم على الشرطة عن طريق البلجيكي كابسلي عند الدقيقة 44، فيما أضاع الشرطة فرصاً عديدة، لينتهي الشوط الاول بهدف الديوانية الوحيد،وبنفس النتيجة تقدم زاخو على الطلبة بهدف محمد جواد في الدقيقة 42 ، أضف الى ذلك فالكهرباء هو من تقدم بالتسجيل عند الدقيقة 29 على الصناعات بواسطة محمد ابراهيم".

واضاف:" وتمكن الصناعات من تحقيق التعادل عند الدقيقة 49 بركلة جزاء سجلها حسن داخل، ومن ركلة جزاء ايضا ادرك الطلبة التعادل امام زاخو في الدقيقة 69 سجلها محمد جفال، وزاد الديوانية من هموم الشرطة بالهدف الثاني قبل نهاية المباراة جاء من ركلة جزاء، وانتهاء اللقاء بخسارة قاسية للشرطة صفر- 2".

وتختتم الجولة الخامسة يوم غد السبت بإقامة 6 مباريات.