آخر الأخبار
اسرائيل تنشر صورًا لهجوم اصفهان وايران توضح مسؤول إسرائيلي يتحدث عن الهدف من "ضربة أصفهان" مجلس الامن يخفق في تمرير قرار قبول عضوية فلسطين بالامم المتحدة خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة

بالصور.. ساحة التحرير الآن

محليات | 27-11-2020, 12:29 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أظهرت صور تلقتها وكالة (بغداد اليوم) الإخبارية، متظاهري التيار الصدري المتواجدين في ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد.

وقال مصدر أمني في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "المتظاهرين التابعين للتيار الصدري، تواجدوا في ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد، وبدأت صلاتهم الموحدة قبل قليل".

وأضاف المصدر، أن "المتظاهرين جاءوا إلى ساحة التحرير تلبيةً لدعوة صالح محمد العراقي، المقرب من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر".

وكانت اللجنة المركزية المشرفة على الاحتجاجات الشعبية، التابعة للتيار الصدري، قد أعلنت، الاثنين الماضي، تأجيل انطلاق تظاهرة كانت مقرر انطلاقها يوم الثلاثاء، إلى اليوم الجمعة.

وذكرت اللجنة في بيان تلقته (بغداد اليوم): "وتشاء الحكمة الالهية أن تتزامن المظلومية الكبرى لمولاتنا فاطمة الزهراء مع مظلومية احفادها من آل الصدر الكرام، وليكون نصرنا للقائد السيد مقتدى الصدر امتدادا لنصرة أولياء الله جل جلاله، لذا تقرر تأجيل التظاهرات المؤيدة للقائد السيد مقتدى الصدر في عموم العراق الى يوم الجمعة 11/27 الساعة الثالثة عصرا وبنفس التوجيهات والاجراءات المعلن عنها".