آخر الأخبار
تدمير أكثر من 12 ألف لغم ومقذوف يعود لــ "حرب الثمانين" في أربيل تحذير من البنك المركزي عن "إساءة استخدام بطاقات الدفع الإلكتروني" وزير العدل يوجه باخلاء ثلاثة سجون في بغداد وإعادة توزيع النزلاء الأنبار تضع "رواتب الشهداء" على طاولة السوداني: لا تعمموا الإشكال على الجميع برلماني يتحدث عن "تسونامي التسول متعدد الجنسيات" ويحدد نقطة عبورهم للعراق

مدرب فريق فرنسي يطالب "فيفا" بحجب رقم 10 من جميع الفرق

رياضة | 26-11-2020, 11:39 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

طالب أندري فيلاس بواش مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي السابق، ومارسيليا الفرنسي الحالي، الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بحجب رقم 10 من الأندية بعد وفاة الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا.

ورحل عن عالمنا النجم الأرجنتيني دييجو مارادونا مساء أمس الأربعاء بعد تعرضه لسكتة قلبية في منزله.

وقام عمدة نابولي والنادي بتغيير اسم ملعب "سان باولو" تخليداً لذكرى دييجو مارادونا الذي كان يعتبر أهم وأفضل لاعب مر على تاريخ الفريق الجنوبي.

وتحدث فيلاس بواش في مؤتمره الصحفي بعد الخسارة أمام بورتو البرتغالي بدوري أبطال أوروبا قائلاً "إنها أخبار سيئة للغاية، بالإضافة إلى فقدان أحد أعضاء مجلس إدارة بورتو الذي كان مهماً بالنسبة لي، كان أول شخص يفتح لي الباب لعالم التدريب".

وأضاف: "أطلب من الاتحاد الدولي لكرة القدم حجب قميص رقم 10 من جميع الفرق بعد وفاة مارادونا، ستكون أفضل تحية يمكن أن نقدمها له، إنه خسارة كبيرة لا تصدق لعالم كرة القدم".