آخر الأخبار
إيران تستأنف الرحلات الجوية بعد احداث أصفهان (فيديو) امطار وغبار.. إيضاح مفصّل بطقس العراق خلال الايام المقبلة وزير إسرائيلي يسخر من هجوم أصفهان ويصفه بـ"فزاعة" ألسنة النيران تلتهم 80 دونمًا في مزرعة حنطة بالسماوة (فيديو) سوريا تؤكد تعرض مواقعها الدفاعية لهجوم إسرائيلي

لجنة انضباط الكرة تضاعف عقوبة العنكوشي وتحذره من القادم

رياضة | 25-11-2020, 16:41 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

قررتْ لجنةُ الانضباط في الهيئة التطبيعية، اليوم الأربعاء 25/11/2020، معاقبةَ رئيس الهيئة الإدارية لنادي الديوانية، حسين العنكوشي، بمضاعفة العقوبة السابقة بمبلغ 10 ملايين دينار.

وأكدتْ لجنة الانضباط في بيان تلقته (بغداد اليوم) أن:" المومأ إليه قامَ بالتصريح في القنوات الفضائية، والتطاول والانتقاص من أعضاء اللجنة بسبب عقوبتهِ السابقة، حيث إن هذه الألفاظ والعبارات لا تنطلي على أحدٍ، ولا تقبل غير معنى التجريح والتقليل من شأن أعضاء اللجنة".

وأضافتْ: " واتخذتْ اللجنة قرارها بعد الاجتماع، الذي انعقدَ اليوم، بحضور رئيسها، علي والي، وبقية الأعضاء، بمضاعفة العقوبة السابقة بمبلغ 10 ملايين دينار استنادًا لأحكام المادة 1/68، وبدلالة المادة 1/51 قرارًا قابلاً للاستئناف ضمن المدة القانونية البالغة سبعة أيام، على أن يسدد مبلغ العقوبة خلال مدة 15 يوماً، وتنبيه المومأ إليه بعدم تكرار ذلك".

يشارُ إلى أن لجنة الانضباط كانت قد وجهتْ عقوبة مالية لرئيس الهيئة الإدارية لنادي الديوانية، حسين العنكوشي، مقدارها 5 ملايين دينار استنادًا لأحكام المادة 1/68 بدلالة المادة 1/51، وفي حالة تكرارِ المخالفة يضاعفُ المبلغ مع الإيقاف لمدة لا تزيد عن موسمٍ كامل.